مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : حزيران/يونيو 2019

الأربعاء, 26 حزيران/يونيو 2019 04:52

نظرة في جريدة الراية العدد (240)

نظرة في جريدة الراية العدد (240)

رؤية السيسي أم رؤية الشرع لحل قضية فلسطين؟!
تقديم: الأستاذ خالد الأشقر (أبو المعتز)

 

الأربعاء, 26 حزيران/يونيو 2019 01:58

جريدة الراية: أبرز عناوين العدد (240)

جريدة الراية: أبرز عناوين العدد (240)
 
الأربعاء، 23 شوال 1440هـ الموافق 26 حزيران/يونيو 2019م
 
الأربعاء, 26 حزيران/يونيو 2019 00:15

وقفات مع رحيل الدكتور محمد مرسي (رحمه الله)

قتل الدكتور محمد مرسي رحمه الله أو مات فالنتيجة واحدة، والعبرة واحدة وهي النتيجة المحسومة من جراء انقلاب طاغية مصر السيسي، على حكم مرسي والذي جاء عبر انتخابات ديمقراطية بعد عشرات المقابلات بين

نظم حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين صباح يوم الخميس 10 وقفات احتجاجية في مختلف محافظات الضفة احتجاجا على تغول السلطة وأجهزتها الأمنية على شبابه المعتقلين لدى الأجهزة الأمنية منذ ما يقارب الأسبوعين، وذلك في محافظات جنين وطولكرم ونابلس وقلقيلية وسلفيت ورام الله وبيت لحم وأريحا ودورا وحلحول.

تسارعت في الآونة الأخيرة أعمال الحوثيين الكبيرة التي يراد منها أن تبرزهمعملاقا لا يقهر،فمن بسط نفوذهم على منطقة قبائل حجور في محافظة حجة المحاذية لحدودمملكة آل سعود التي تركتهم فريسة للحوثيين ولم تعمل لهم شيئا، إلى سيطرة الحوثيين على قعطبة كلها وأجزاء كبيرة من الضالع بدون مشقة وحصولهم على أسلحة كبيرة بدون جهد يذكر، بسبب اختراق أمريكا للمقاومة فيها وتقدم الحوثيين في جبهة نجران، وأخيرا إمطار مملكة آل سعود بوابل من الصواريخ البالستية في فترات زمنية متقطعة.

نشر تلفزيون بي بي سي يوم الأربعاء، 16 شوال 1440هـ، الموافق 19/6/2019م تقريرا مصورا عن وضع مسلمي الإيغور في تركستان الشرقية، إذ أظهر التقرير فظاعة اضطهاد النظام الصيني لمسلمي الإيغور

الأربعاء, 26 حزيران/يونيو 2019 00:15

رؤية السيسي أم رؤية الشرع لحل قضية فلسطين؟!

قال السيسي في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الروماني كلاوس يوهانس إنه استعرض خلال اللقاء رؤية مصر الخاصة بالتسوية السلمية للأزمات العربية، ومن بينها "تسوية الصراع الفلسطيني (الإسرائيلي) تسوية عادلة وشاملة تضمن للشعب الفلسطيني حقوقه". (الوطن العربي).

اختطفت مساء يوم الثلاثاء قوات من جهاز المخابرات الأستاذ علاء أبو صالح، عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين، وذلك من أمام بيته بمدينة قلقيلية.

"يزداد شعور الفنزويليين الذين يواجهون أزمة اقتصادية غير مسبوقة، بتأثير العقوبات الأمريكية في سياق حياتهم اليومية من خلال تراجع المبيعات وارتفاع أسعار تذاكر الطائرات ونقص الوقود". هذا ما كتبته فرانس برس يوم 13/6/2019.

إن أمريكا تتبنى قانون الغاب؛ الحق فيه للأقوى! فترى نفسها أنها الأقوى فتريد أن تفعل ما تشاء وتفرض على الآخرين ما تريد. وعليه تشرع القانون في الدولة وفي الأمم المتحدة. ففي داخلها أصحاب رؤوس الأموال

الأربعاء, 26 حزيران/يونيو 2019 00:15

الثمرة المُرّة للمدرسة الأردوغانية

نشر موقع (إرم نيوز، الاثنين، 14 شوال 1440هـ، 17/06/2019م) الخبر التالي: "رأى القيادي في حركة "حماس" أحمد يوسف، الاثنين، أن وضع الدين في السياسة يعكس خللاً واضحاً في فهم الدين، مؤكداً أنه مع إقامة دولة فلسطينية مدنية، يحكمها دستور مدني يسير الجميع عليه، كما الوضع في المجتمعات الغربية.

الصفحة 1 من 7