الأستاذة بيان جمال

الأستاذة بيان جمال

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

يقول الدكتور إياد القنيبي: "عندما تقبل بتصنيف شيء ما من دينك على أنه شبهة فقد خسرت نصف المعركة، وعندما تحاول أن تدافع عنه بمعايير عدوك فقد خسرت النصف الآخر".

"دسّ السم في العسل" مقولة معروفة، يستشهد بها الكل تقريباً عند الحديث عن الشأن السياسي، أو العداء 

الأربعاء, 10 آذار/مارس 2021 00:59

المرأة المسلمة؛ كيف تبني دولة الإسلام؟

يقول رسول الله ﷺ: «إِنْ قَامَتِ السَّاعَةُ، وَفِي يَدِ أَحَدِكُمْ فَسِيلَةٌ فَلْيَغْرِسْهَا». وعلي عزت بيجوفيتش يقول: "المسلم بين خيارين لا ثالث لهما؛ إما أن يغير العالم أو يستسلم للتغيير".

الأربعاء, 06 كانون2/يناير 2021 00:15

بالخلافة نحمي مسلمي سريلانكا أحياء وأمواتا

أطفالٌ وأمهاتٌ وشيوخٌ يموتون في سريلانكا، وقضاء الله وقدره نافذ، لكن مرارة حرقهم يتجرعها أهاليهم ويدفعون ثمن المصيبة من أموالهم، ولا يمحو مرارة هذه الوحشية من قلوبهم المنكسرة شيء.

فأين عباد الله المخلصون الذين ينفذون قدر الله على الظالمين فيعيدون حقوق المظلومين؟ قال الجزيري في "الفقه على المذاهب الأربعة": "اتفق الأئمة رحمهم الله تعالى على أن الإمامة فرض وأنه لا بد للمسلمين من إمام يقيم شعائر الدين وينصف المظلومين من الظالمين

 

بعد موجة الإساءة لرسول الله ﷺ، التي اجتاحت فرنسا، انبرى متصدرون على وسائل التواصل، وبعض الإعلاميين على القنوات التلفزيونية لتصدير هاشتاغات ووسوم تدعو لمقاطعة المنتجات الفرنسية للانتصار لرسول الله. ولاقت هذه الدعوة صدى كبيراً لدى عامة المسلمين وبالفعل تمت المقاطعة وكان لها أثرها.