بعد مرور قرابة السنة على زيارته الأخيرة إلى تونس في 31 كانون الثاني/يناير 2022، استقبلت رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، صباح الثلاثاء 24 كانون الثاني/يناير 2023، بقصر الحكومة بالقصبة، المدير العام للخزينة الفرنسية، إيمانويل مولان، رفقة سفير فرنسا بتونس، أندريه باران.

ويندرج هذا اللقاء، بحسب بلاغ لرئاسة الحكومة

 

إنّ الأيادي الآثمة التي تقتل وتغتصب وتسرق وتدمر في الأرض المباركة فلسطين، حثالة البشر وأرذل خلق الله وأجبنهم؛ لم يتمادوا في عدوانهم إلا بسبب تواطؤ حكام المسلمين وخاصة دول الجوار التي تفرض طوق أمان حولهم، وأيضا بسبب الدعم غير المحدود من الدول الغربية التي زرعتهم في الأرض المباركة وأنشأت كيانهم المسخ ورعتهم وما زالت ترعاهم وتمدهم بأسباب الحياة والبقاء.

 

في عملية فاجرة غادرة، أسفرت عن ارتقاء تسعة شهداء وسيل من الدماء الزكية، قام جيش كيان يهود وبقوات كبيرة مدججة باقتحام لمخيم جنين الخميس الماضي، وكعادة الجبان ليغطي خوره ويستر جبنه، فقد أقدم على استعمال أقصى البطش بالقتل وهدم السور على الجرحى والدهس بالجرافات.

وقد أكد بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض

 

يدرك أي سياسي أهمية الحاضنة الشعبية في تثبيت أي نظام سياسي أو زعزعته أو حتى إسقاطه واستبدال نظام جديد به، موافق لتطلعات شعب ما. وهذا ما كان واضحاً جلياً في ثورات الربيع العربي فقد تحركت الشعوب مطالبة بإسقاط أنظمة الجور والظلم بعد أن طفح الكيل.

إلا أن الأنظمة العميلة وسيدتهم أمريكا لم

قام رئيس حكومة كيان يهود بنيامين نتنياهو بزيارة خاطفة للعاصمة الأردنية عمّان في 24/01/2023 أجرى فيها مُحادثات مُكثّفة مع ملك الأردن عبد الله الثاني، وشارك فيها رؤساء الأجهزة الأمنية للنظام الأردني وكيان يهود.

وشدّد الملك الأردني في الاجتماع على 

 

فيما يتعلق بزيارة رئيس وزراء يهود للأردن واستقبال ملك الأردن له في القصر الملكي في ظل إجرام كيان يهود المتواصل، قال بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية الأردن: إن هذه الزيارة لتدل على أن لا رجعة للنظام عن علاقته الاستراتيجية وتسخير دور الأردن الذي خطط له الاستعمار الغربي في تثبيت كيان يهود في الأرض المباركة،

جريدة الراية العدد 428 ، الأربعاء 10 من رجب  1444هـ الموافق 1 شباط / فبراير 2023م

 

بحسب نشرة الأخبار ليوم السبت 28/1/2023م من إذاعة حزب التحرير في ولاية سوريا فقد أفادت ‏لجنة حقوق اللاجئين والهجرة التابعة لنقابة المحامين في ولاية غازي عنتاب التركية في بيان بأن لاجئين سوريين في مركز ترحيل أوغزلي تعرضوا لعنف وسوء معاملة وأجبروا على التوقيع على نموذج العودة "الطوعية".

الراية: إن هذا الخبر يفضح حقيقة الأنظمة العلمانية الكاذبة

إن من أخطر ما تواجهه الأمة الإسلامية اليوم أن يقع الشباب في حبائل الخطط الجهنمية الإفسادية، فالشباب يشكلون في الأمة الإسلامية قرابة 60%، وبإفسادهم يضمن الغرب بقاءه في بلاد المسلمين وانتشار أفكاره الشاذة المنحرفة. ولا ننسى دور الأنظمة الجاثمة على صدر الأمة لما لها من دور خبيث في تمرير أجندات الغرب من خلال فتحها البلاد عرضا وطولا

نقلت سودان تريبيون أن وزارة المالية أعلنت الجمعة 30/12/2022م عن إيداع مشروع موازنة 2023 في مجلس الوزراء. ويتوقع أن تنخرط اللجان وقطاعات المجلس المتخصصة، طبقا لوكالة السودان للأنباء، في نقاشات حول الموازنة ومن ثم رفع تصوراتها توطئة للإجازة وفقا لجداول زمنية لم يفصح عنها. وكانت موازنة العام 2022 المجازة في العشرين من كانون الثاني/يناير العام الماضي، استهدفت

الصفحة 1 من 494