أهداف الدعم الروسي للنظام السوري

أبو حمزة الخطواني

الاستاذ أحمد الخطواني

مفكر ومحلل سياسي - بيت المقدس



البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

2 تعليقات

  • تعليق الثلاثاء, 29 أيلول/سبتمبر 2015 14:06 من طرف ابو صفوان

    السلام عليكم وبعد،
    لقد اجتمعت مصلحة روسيا وامريكا وباقي الدول الغربية على انقاذ نظام الطاغية بشار لكون ان البديل عنه ولحد الآن سوف ينسف الوجود الاستعماري لهذه الدول. ان العمل من اجل عودة الاسلام لواقع الدولة والمجتمع في العالم العربي ليس بالامر الهين، ولذا فعلى الامة الاسلامية ان تستيقظ من سباتها وتعمل جاهدة من اجل استئناف الحياة الاسلامية. روسيا وامريكا والغرب يعلمون ان ساعة عودة الاسلام اقتربت وان هذا العملاق النائم سوف يستيقظ عن قريب، فهم يريدون تأخيره بضع سنين فقط. انا اظن بان وجود سوريا في خط التماس مع اسرائيل هو احد اهم الاسباب في الابقاء على نظام بشار الاسد وان كانت روسيا تريد الحفاظ على قاعدتها العسكرية وتريد امريكا الحفاظ على اهم عملائها في المنطقة فان الحفاظ على خنجر اسرائيل كأهم قاعدة عسكرية تخدم مصالحهم هو الدافع الرئيسي لهذا التكالب والتصعيد الذي سوف يدفعونه غاليا عندما تسترجع الامة كرامتها وعزتها. اللهم انصر العاملين على نصرة دينك نصرا مؤزرا وارنا في اعدائك واعدائنا يوما اسودا وشكرا.

    تبليغ
  • تعليق الجمعة, 25 أيلول/سبتمبر 2015 20:49 من طرف محمد شامي

    روسيا لم تعد دولة فاعلة في السياسة الدولية بل سقطت الى صف الدول المنحطة بعد القضاء على الاتحاد السوفييتي والفكر الشيوعي. أما الادارة الامريكية فهي تستخدمها لمصالحها وقتالها في بلاد الشام لايختلف عن قتال ميليشات ايرانية (بطلب من أمريكا) لمنع سقوط النظام الذي كان ذراعها القاتل في المنطقة.
    وهنا لابد من الاشارة الى ان الحقد على الاسلام هو الذي يجمع الغرب والشرق على محاربة الثورة التي اخرجت هيمنة الغرب على اقل تقدير من المناطق المحررة.
    ودعاء المظلومين الذي هدم النظام بيوتهم فوق رؤوسهم بسلاح روسيا وأوامر أمريكا لن يذهب عند رب العباد هباء منثورا إن شاء الله.

    تبليغ

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة